لعبة 라이즈) RISE) للعالم مفتوح والبقاء MMORPG الجديدة من شركة NXN لهواتف [ANDROID_iOS].Trailer -->
FANAK GAMES FANAK GAMES

؟؟

random
جاري التحميل ...

لعبة 라이즈) RISE) للعالم مفتوح والبقاء MMORPG الجديدة من شركة NXN لهواتف [ANDROID_iOS].Trailer

RISE (라이즈) FIRST OFFICIAL GAMPLAY ANDROID / IOS TRAILER BY NXN PRESENTS.


RISE (라이즈) FIRST OFFICIAL GAMPLAY ANDROID / IOS TRAILER BY NXN PRESENTS.

تجربة Neo Developer Neo عاطفة المستخدم Neo هدف NXN هو إنشاء لعبة لا تتوقف عن العرض ، ولكنها تترك ثروة. مع 'RISE' ، تحلم NXN بتجاوز المستقبل.

 أعلن NXN (الرئيس التنفيذي Yoo Seok-ho) اليوم أنه سيطلق اللعبة لأول مرة من خلال الفيديو التمهيدي لـ MMORPG 'RISE (RISE) الجديدة قيد التطوير. NXN هي شركة تطوير تم تأسيسها بشكل طموح من قبل الرئيس التنفيذي Yoo Seok-ho ، الذي طور عمل RPG'Raven للحركة المتنقلة ، والذي كتب أسطورة جائزة الملك السادس من اللعبة. قام المحترفون الذين يحلمون بقيادة اللعبة بتطوير 'Rise' في حفلة موسيقية. "Rise" هي لعبة تعكس فلسفة التطوير الشامل لـ Yoo Seok-ho ، رئيس NXN. استنادًا إلى فلسفة تطوير "اللعبة هي القصة".

تهدف إلى الانحراف عن إطار النوع الحالي إلى لعبة يمكن أن توفر نقطة تحول جديدة واتجاهًا جديدًا للمستخدمين وسوق الألعاب. سيتم إطلاق "Rise" ، الذي يتم تطويره باستخدام Unreal Engine ، في شكل يدعم منصات متعددة مثل الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم والجوال. إنها مبنية على لعبة MMORPG موجهة نحو القصة ، ولكن تم الانتهاء منها كلعبة يمكنها تقديم اتجاهات جديدة للرياضات الإلكترونية ، مثل عنصر جمع الشخصيات من خلال نظام الربط الحزبي المكون من 5 أشخاص وعنصر استراتيجي للوحدة يتيح لك تصعيد المعارك مع الوحدات الخاصة.

تم إنتاج الفيديو التمهيدي لـ 'Rise' ، الذي تم إصداره لأول مرة ، استنادًا إلى الفيديو داخل اللعبة. من خلال الفيديو ، يمكنك الحصول على لمحة عن تقنية NXN وعرض العالم للعبة. قال Sukho Yoo ، الرئيس التنفيذي لـ NXN ، "The Rise" التي طورتها NXN هي لعبة MMORPG قائمة على الخيال من العصور الوسطى وتحتوي على مشاق الأبطال والنمو ، رحلة لا نهاية لها لتصبح سيد العالم ، وحرب شرسة. "نطور اللعبة بهدف رئيسي هو ترك العواطف التي يمكن أن يتذكرها المستخدمون في جميع أنحاء العالم من خلال قصص واقعية ومشاعر اللعب ، وسنستمر في إصدار محتويات تطوير RISE للتواصل مع المستخدمين في المستقبل" قال. قم بالارتفاع ، لعبة android للارتفاع ، لعبة ios للارتفاع ، لعبة mmorpg للارتفاع ، لعبة ios للارتفاع ، لعبة android للارتفاع ، لعبة مقطورة للارتفاع ، لعبة دعائية للارتقاء android ، لعبة موبايل للارتفاع ، لعبة حركة متنقلة للارتفاع ، لعبة عالم مفتوح جديدة ، لعبة عالم مفتوح للارتفاع mmo rpg ، لعبة rpge للارتفاع لعبة android ، صعود غير واقعي ungine 4 ، RISE New Open


              رابط التحميل أسفل المدونة⬇⬇

 ⬇⬇The download link is below the blog

      ★★★★ بسم الله الرحمـٰن الرحيم ★★★★  

السلام عليكم وأسعد اللّٰه أوقاتكم ومرحبا بكم على قناة ومدونة Fanak Games والتي سنقدم لكم من خلالها مجموعة من الالعاب والتطبيقات لنظامي Android وiOS:


لعبة 라이즈) RISE) للعالم مفتوح والبقاء MMORPG الجديدة من شركة NXN لهواتف [ANDROID_iOS].Trailer


 مرحبا بكم مجددا على مدونتنا وبين عائلة fanak Games، نقدم لكم لعبة (  라이즈) RISE)  ) للهواتف المحمولة ونظامي الأندرويد والآيفون واللعبة جد رائعة من جميع النواحي وتحتوي اللعبة على رسومات أنيقة صوت عالي الجودة مجموعة واسعة من الأسلحة شخصيات فريدة و واقعية وجرافيك جد رهيب وعالي والحجم يتلائم مع جميع الهواتف ولألواح الذكية سواء كانت بنظام Android أو iOS.




مدونتنا تحتوي على احدث الالعاب التي  تشتغل بالإنترنت online وأخرى بدون إنترنت offline ، وأيضا متنوعة ويمكنك تنزيل أحدث الألعاب على هاتفك المحمول وعلى الألواح الذكية   لمختلف الفئات ككرة القدم، العاب سباقات، العاب أكشن، العاب الحرب، العاب سورفايفال، العاب البتل رويال،العاب ملتي بلاير، العاب المغامرة والذكاء والغاز ، العاب إستراتيجية




وأيضا نقدم لكم هذه ألالعاب المتنوعة والمختلفة للإستمتاع بها و     تنزيل العاب مجانا free Download سواء كانت متوفرة أو غير متوفرة على قوقل بلاي أو على متاجر أخرى أو على موقع تنزيل العاب، سنسعى لتوفيرها لكم سواء كانت مجانية free أو مدفوعة وهذا على شكل ملف (APK + OBB) أو (APK + OBB + DATA) أو (APK + DATA) إن وجد.



=================================

     {الخطوات_التي_تحتاجها_لتشغيل_اللعبة} 



1) قم بتنزيل اللعبة من روابط أسفل الموضوع [APK+OBB].


2) حمل تطبيق ZARCHIVER لفك الضغط على الملف OBB الذي يحمل صيغة [ZiP] وفك الضغط عنه.



3) تم أنقل الملف بعدما قمت بفك الضغط عنه على المسار الصحيح وقم بلصقة على الشكل التالي: المسار⬇⬇

{الذاكرة داخلية تم إلي ANDROID تم إلى OBB تم لصق} 


4) أدخل على ملف APK وثبته على الهاتف.                              =================================

           🌀{المعلومات_عن_اللعبة}🌀                     

      🌀{Information_Game}🌀


🔴إسم اللعبة: 라이즈) RISE)

🔴TOTAL SIZE :⬇⬇ 

   * ANDROID: Coming Soon

   * IOS: Coming soon                      


🔴 OFFLINE: NO    


🔴  ONLINE: YES                                                                   

🔴 VERSION: soon


🔴 نظام التشغيل: ANDROID / IOS.                  


≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈

 لقد قدمنا لك مباشرة من قناتنا على اليوتوب والتي بدوري أدعوك للإنضمام إلى عائلة Fanak من خلال الإشتراك في القناة وتفعيل خاصية الجرس ليصلك جديد منشوراتنا فور نشرها،ونتمنى أن نكون في حسن ضنك وقد وفِقنا في إفادتك، إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيذ الجميع.

★دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته★



≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈

                 ❄{روابط_التحميل}❄
            ❄{DOWNLOAD_LINK}


★ رابط_اللعبة_على_الأندرويد [Android]:          



       ⏪ إضغط_هنا_Click_here ⏩              

                       

★ رابط_اللعبة_على_الآيفون [ios]:




            ⏪ إضغط_هنا_Click_here ⏩
                
                       

عن الكاتب

Fanak Games/ ألعاب فناك



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

جميع الحقوق محفوظة لـ

FANAK GAMES

2017